محمودابوالمجد
عزيزى الزائر عليك التسجيل اولا لكى تتصفح المنتدى بنجاح

عزىزى عليك تسجيل الدخول


كل جديد فى منتديات محمود ابو المجد
 
محمود ابو المجدمحمود ابو المجد  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

                                      

  

 

اشتراك في جروب محمود ابو المجد ليصلك كل الجديد
اكتب البريد الإلكتروني ليصلك جديد الافلام والاغانى والبرامج والالعاب:

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يفوز على ويستهام بهدف نظيف و يستعيد الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو شغال
عضو شغال


عدد الرسائل : 172
السٌّمعَة : 0
نقاط : 14493
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

ملفك الشخصى
الاعضاء: 2

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يفوز على ويستهام بهدف نظيف و يستعيد الصدارة   الخميس فبراير 26, 2009 12:00 pm

شاهدمانشستر يونايتد يفوز على ويستهام بهدف نظيف و يستعيد الصدارة الهدف من هناااااااااااااااا


تمكن مانشستر يونايتد من استعادة صدارة الدورى الانجليزى مع نهاية الجولة الخامسة و العشرين، بعدما حقق فوزاً ثمينا على ويست هام بهدف نظيف في الابتون بارك والتقدم للنقطة رقم 56 تاركا ليفربول خلفه عند 54 نقطة و يتبقى للمان يونايتد مباراة مؤجلة أمام فولهام يستطيع من خلالها رفع فارق النقاط الى خمس نقاط . أحرز قائد الفريق المخضرم الويلزى ريان جيجز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 من عمر المباراة بعد مراوغة رائعة لدفاعات ويستهام "الهامرز" .

مضت الدقائق الخمسة الأولى من المباراة بوجود هجمات خفيفة من قبل الفريقين , رونالدو حاول بناء هجمة في الدقيقة 4 ولكن الكرة كانت ضعيفة للدفاعات . بعد ذلك بلحظات رونالدو تجاوز بطريقة مميزة عن بيرامي ولعب الكرة التي تحولت الى ضربة زاوية عدت على خير . في الدقيقة 10 سكولز حول الكرة الى اقصى اليسار عند كريستيانو رونالدو الذي أبرز نشاطا ملحوظا فى الجانب الايمن .

و في الدقيقة 11 يتحول أصحاب الارض الى الهجوم و حاول ويست هام افتتاح التسجيل بعد كرة عارضية ولكن الكرة اتجهت الى نفس المكان الذي كان يقف فان دير سار . و بعدها كاد كول مهاجم الهامرز ان يُسقط الكرة من خلف سار ولكن الحارس الهولندي تمكن ايقاف الكرة قبل أن تسكن الشباك .

و يستمر ضغط ويست هام بقوة على دفاعات اليونايتد قبل ان يخلص فيديتش الكرة . في الدقيقة 25 هجمة منظمة لويست هام عملت ارتباكات في دفاعات اليونايتد ولكن تمكن جون اوشي من تخليص الكرة وتحويلها لهجمة مرتدة سريعة لليونايتد , استمرت لتتحول لضربة ركنية ، لعبها جيجز على رأس رونالدو الذى لعبها قوية ولكن الكرة تمر بجوار القائم .

و تسنح فرصة خطيرة لليونايتد في الدقيقة 30 سقط من ضربة حرة من الجانب الايمن يلعبها جيجز لرونالدو ارضية الذي سدد الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس جرين تمكن من ابعادها بصعوبة . في الدقيقة 34 راوغ رونالدو عن طرف منطقة الجزاء ولعب الكرة واصطدمت بيد مدافع الهامرز ولكن الحكم لم يحتسب أي شيء رغم صرخات رونالدو . . ومع دخول الدقائق الاخيرة من الشوط الأول ، اظهرت الكاميرات صور مدرب الانتر خوزيه مورينهو في المدرجات الذى جاء ليتابع مانشستر على الطبيعة قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين فى دورى أبطال أوروبا يوم 24 فبراير الجارى و يطلق الحكم صافرةته لإنهاء الشوط الاول الذي كان شبه متعادل بين الفريقين .

وينطلق الشوط الثاني بنفس وتيرة الشوط الاول و لم يستطع أى فريق فرض سيطرته على الاخر و يسدد لوكاس نيل تسديدة من حافة منطقة الجزاء ولكن فان دير سار كان موجود لابعاد الكرة . و بعد فاصل من العنف ضد النجم كريستانو رونالدو اشتبك نيل مع رونالدو بقوة مما دفع حكم المباراة لاعطاء قائد الهامرز بطاقة صفراء . و في الدقيقة 62 يقوم الاسطورة راين جيجز بمراوغتين رائعتين على دفاع الهامرز ومن ثم يسدد الكرة بمهارة يحسد عليها ليسجل الهدف الاول في المباراة لمصلحةاليونايتد .


المصدر من هنااااااااااااااااااااا
[/center]



__________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egyaction.sos4um.com
 
مانشستر يونايتد يفوز على ويستهام بهدف نظيف و يستعيد الصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمودابوالمجد  :: رياضه :: منتدى الكرة العالمية-
انتقل الى: